منتديات بحر العرب | Forums Sea Alarab

منتديات بحر العرب ,افلام اجنبية ,منتدي شامل لتعارف والاستفادة بكل ما هو جديد كن معنا , حصريات , أندوريد ,تطبيقات ,العاب ,اشهار ,تصميمات ,استايلات ,دعم ,شراء ,تحميل ,mb3,فتافيت ,ثقافة ,ديني,dvd, بيع sea-alarab.yoo7.com بنات,صور, اسرار ,تعليم ,سينما ,music


    6 نصائح لتعتنين بطفلك الذي لا يصوم

    شاطر
    avatar
    ملك البحر
    *§·!¦[مؤسس المنتدى]¦!.§*
    *§·!¦[مؤسس المنتدى]¦!.§*

    9

    رقم العضويه رقم العضويه : 1
    العمر العمر : 24
    المزاج المزاج : مستمتع
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 8738
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 11873
    التقييم التقييم : 167
    الجنس الجنس : ذكر
    من من : ليبيا الحره
    وسام البحار وسام البحار : وسام الاداره
    وسام الادارة وسام الادارة : مؤسس المنتدي
    وسام الالفية وسام الالفية :
    23

    عادى 6 نصائح لتعتنين بطفلك الذي لا يصوم

    مُساهمة من طرف ملك البحر في الإثنين يوليو 06, 2015 5:31 am

    ليس كل أطفالك بإمكانهم الصيام، فالبعض لا زال صغيراً جداً على أداء هذه الفريضة، فهل معنى ذلك أن «يضيع بين الرجلين» كما يقول المثل، حيث كانت تردد جداتنا هذه المقولة دوماً.

    وعلى ذلك ن قدم لك هذه النصائح مع الدكتورة نرمين صيام عن العناية بأطفالك الصغار كالتالي:

    • لا تجعلي نظام الوجبتين «إفطار وسحور» يؤثر على النظام الغذائي للصغار، ممن هم ليسوا في سن الصيام.

    • لا تتذرعي بالتعب والإرهاق، فتقدمي أكلات جاهزة للصغار «شرائح شيبس وشوكولاتة وحلوى»؛ حتى يحين موعد الإفطار.

    • لا توقظي صغارك على السحور بحجة توفير وجبة، وعدم قدرتك على الاستيقاظ صباحاً؛ لتجهيز الإفطار المعتاد لهم.

    • إذا كان طفلك من النوع الذي لا يحب أن يتناول الطعام إلا بصحبتك، فعليك أن تقدمي له الطعام على شكل ساندوتشات.

    • اتفقي مع جارتك على أن يتناول طفلك الصغير الطعام مع ابنها الذي في سنه؛ لكي يشجعه.

    • لا تشجعيه على شرب المياه الغازية خلال النهار؛ لأنها تعطيه إحساساً وهمياً بالشبع.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ..
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    فخر اني (بنغازي أرض شهداء .... أنتهي )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    (ســــارفع قبعتى احتراما لكل من حاول تقليدى ,,, لآنه اوضح انى افضل منه)
    منتديات بحر العرب تميز بدون توقف
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 3:29 pm